Honma Tokyo Bio Protein Hair Straightener: الجودة اليابانية الطبيعية

تتطور مستحضرات التجميل باستمرار وتقدم وسائل جديدة ومثالية أكثر وأكثر لإنشاء الجمال والحفاظ عليه. يوجد بالفعل عدد قليل من التقنيات التي تسمح لك بتصويب الشعر بفعالية ، حتى الأكثر تجعيدًا. اليوم سوف نقول ما هو البروتين الحيوي لتنعيم الشعر مع Honma tokyo keratin. يقول الخبراء إن هذه الطريقة فريدة وآمنة تمامًا. تم تصميم هذه التقنية في الأصل لاستعادة تجعيد الشعر. هل هو حقا كذلك؟ دعنا نحاول فهم السؤال.

تكنولوجيا

Honma tokyo Bio Protein Straightening هو تركيبة طبيعية 100٪ تتضمن الأحماض الأمينية والكولاجين والفيتامينات. هذه الطريقة ليست آمنة فقط ، فهي مفيدة لشعرك.عامل التنعيم لا يحتوي على الفورمالديهايد والفورمالين ، وبالتالي لا يسبب أي ضرر.

يتيح لك هذا الإجراء سلاسة خيوط أي تعقيد ، بما في ذلك كوتشرياشكي الأفريقية ، ويشفى ويستعيد الشعر من الداخل ، ويختلف هذا الإجراء في تقنية التنفيذ عن أنواع أخرى من تجعيد الشعر ، وفي هذه الطريقة ، لا يتم استخدام شامبو خاص ، فهو مطبق فقط على الرأس ويمتد على الخيوط.

يؤدي غياب الحاجة إلى تطبيق الأقنعة والمسكنات بشكل كبير إلى توفير الوقت الذي تستغرقه العملية ، على الرغم من أن استقامة الخيوط الطويلة جدًا تستغرق أكثر من ساعة واحدة.

حمض أميني فرد الشعر

هذه طريقة جديدة تمامًا لتنعيم خيوط الشعر المجعد. إن استرجاع الأحماض الأمينية يعيد الحياة إلى شعر ممل ومهموم تم صبغه وإشراقه وإبرازه وتجعيده. هذه الطريقة قادرة على محاذاة تجعيد الشعر بنسبة 95٪. حتى أنه يؤثر على تسريحات الشعر العرقية الضيقة للغاية.

يتعرض شعرنا باستمرار للتوتر: البيئة وتجفيف الشعر والتجاعيد والتصميم تجعل تجعيد الشعر ضعيفًا وضعيفًا. استقامة الأحماض الأمينية يحميهم من العوامل الضارة.

بعد إجراء صالون ، يستمر التأثير 4-6 أشهر. يمكن تمديده باستخدام منتجات العناية الخاصة.

تكلفة الإجراء

تكلفة مثل هذا الإجراء ، مثل أي استقامة أخرى ، مرتفعة للغاية. ذلك يعتمد على عدة عوامل:

  • الأول هو طول تجعيد الشعر. هذا بسبب لحظات مؤقتة ، فإنه يأخذ أموالًا أقل بكثير مما تستغرقه فترة طويلة ؛
  • لعبت دورا هاما من خلال كمية الشعر ، وكثافتها.

يتراوح سعر الإجراء في المقصورة من 2 إلى 7 آلاف روبل. يمكن أن يصل طول الشعر الذي يصل طوله إلى 25 سم إلى حوالي 3300 روبل. كل 5 سنتيمترات من الطول يضيف إلى تكلفة 400-500 روبل في المتوسط. سوف الشعر الكثيف أيضا تكلف 500 روبل.

موانع

على الرغم من المزايا الواضحة ، فإن هذا النوع من تجانس الشعر له موانع. لا يمكن استخدام الأداة إذا تم تجعيد الشعر بالسمسم أو الحناء مسبقًا. الأصباغ الطبيعية لا تتوافق مع تركيبة الاستقامة.

قبل وبعد الصور

استقامة الإجراء

النظر في مراحل استقامة على سبيل المثال لنظام Honma طوكيو.استقامة الشعر باستخدام نظام Honma tokyo المطوّر في اليابان مناسب لأي نوع من تجعيد الشعر. تخترق الأداة عمق الشعر وتنعشه وتجدده ، مما يجعل الشعر ناعمًا ومكثفًا تمامًا.

يحتوي المنتج على صبغة زرقاء ، وهو أمر مهم بشكل خاص بالنسبة إلى الشقراوات. هذا الصباغ يزيل الصفرة من خيوط الضوء ، مما يجعل اللون أكثر برودة. لا يحتوي نظام Honma tokyo على مكونات كيميائية ضارة ، والفورمالديهايد ومشتقاته ، مما يتيح لك شفاء شعرك حقًا.

مراحل استقامة

  1. يتم تنظيف الشعر من الغبار ومنتجات تصفيف الشعر والملوثات الأخرى.
  2. بعد ذلك ، يتم استخدام أداة خاصة تؤثر على بنية الخيوط وتتغلغل عميقًا في الشعر. عمر التركيب على الرأس لمدة ساعة تقريبًا.
  3. علاوة على ذلك ، يتم تجفيف الضفائر وتمديدها بمكواة من الحديد. يتم تطبيق الإصلاحات على فروع. يتم ذلك من أجل ضمان نعومة الشعر على المدى الطويل. تصفيفة الشعر تعطي الشكل المطلوب.

والنتيجة هي شعر ناعم وناعم وصحي. يظل هذا الإجراء ساري المفعول لمدة ثلاثة إلى خمسة أشهر وله خاصية تراكمية. ومع ذلك ، فإنه لا يغير نوع الشعر ، ونموه مرة أخرى ، سيبدأ حليقة مرة أخرى. بعد أن ينمو الشعر قليلاً ويبدأ في حليقة عند الجذور ، من الضروري عمل استقامة للبروتين الحيوي لهذا الجزء الناشئ.

خصائص الرعاية

الشعر لا يحتاج إلى عناية خاصة. تحتاج فقط إلى استخدام منتجات العناية الخالية من القلويات وخالية من الكبريتات ، ولكن حتى بدون الشامبو والأقنعة والبلسم الخاصة ، ستحتفظ تصفيفة الشعر بريقها ونعتها وجمالها. يمكنك الغسل والطلاء والمكدس على الفور تقريبًا بعد الاستقامة.

مزايا وعيوب

دعنا نتحدث عن مزايا الإجراء:

  • يناسب تماما أي نوع من الشعر والتواءم حتى مع الشعر الأفريقي الثابت ؛
  • يمكن استخدامها من سن العاشرة ؛
  • لا يحظر على النساء الحوامل والمرضعات.
  • لديها تكوين طبيعي ، لا يحتوي على الفورمالديهايد.
  • ليس فقط استقامة ، ولكن أيضا يستعيد تجعيد الشعر.
  • مناسب حتى للشعر الرقيق والخفيف ؛
  • الشعر بعد الاستقامة لا يصبح ثقيلًا ويحافظ على حجم الجذر.

دعنا نقول قليلا عن عيوب استخدام هذه الطريقة. والخبر السار هو أنه لا يوجد عمليا. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تستخدم استقامة البروتين الحيوي إذا:

  • تم تفتيح شعرك أو تسليط الضوء عليه وهو في حالة سيئة للغاية. يجب أولاً استعادتها قليلاً ، ثم تصويبها ؛
  • تم استخدام الأصباغ الطبيعية (الحناء ، بسمة) ؛
  • أيضًا ، فإن التكلفة المرتفعة للإجراء تغميق الصورة ، لكن التأثير سيتجاوز كل توقعاتك.

بشكل عام ، وقع هذا الإجراء بالفعل في حب الجمال بسبب التركيب الطبيعي ، والقدرة على علاج تجعيد الشعر ، وجعله ناعمًا وناعمًا ولامعًا.

شاهد الفيديو: Step by step of Coffee Premium Honma Tokyo US (شهر نوفمبر 2019).

Loading...