9 حلاقة الشعر التي لا تحتاج إلى أن توضع

حلاقة الشعر التي لا تتطلب التصميم - هل هي أسطورة أم حقيقة؟ هل لديهم؟ إنهم موجودون بالفعل ويسعدون بأزياءنا بكل سهولة وبساطة. النظر في كل منهم.

تمايل

الشعر القصير مثالي لخلق تسريحات الشعر التي لا تحتاج إلى تصفيف الشعر. يعد Bob أحد أكثر الخيارات شعبية والمربح للجانبين. هذا الحلاقة هو للجميع ، بغض النظر عن العمر وشكل الوجه. بالنسبة للهيكل ، يجب أن تكون السلاسل ناعمة تمامًا - بوب مستقيم صارم وموجز وأنيق بجنون. لكن أصحاب الشعر المجعد دون تصفيف الشعر لا يكفي ، إلا إذا كانوا يفضلون الفوضى الإبداعية المستمرة.

مع رأس رفيع جدًا من الشعر ، يجب أن تتوقف عن قص بوب متعدد الطبقات. في هذه الحالة ، لا يتم قطع الخيوط على طول خط واحد ، كما هو الحال في التقنية التقليدية ، ولكن في الطبقات من القصير إلى الطويل. بالمناسبة ، بالنسبة لرأس كثيف الشعر ، سيكون هذا الطراز أيضًا خلاصًا حقيقيًا. سوف بوب متعدد الطبقات رقيقة من فروع سميكة وجعل ميزات أكثر أناقة.

يوصي أصحاب شكل الوجه غير المثالي بالبقاء على قطعة غير متماثلة. يؤدي عدم التماثل إلى صرف الانتباه عن العيوب ، وستجعل أطوال الشعر المختلفة الصورة مرحة ومشرقة. تزيين هذه هامش حلاقة (طويلة ومائلة). سوف تخفي التجاعيد على جبينها وتضيق وجهها بصريًا.

مربع

يتطلب هذا الرسم الرسومي بخطوط مستقيمة وواضحة الحد الأدنى من الجهد للحفاظ على شكله ومظهره الجميل. لجعل السيارة تبدو أنيقة كما هو موضح في الصورة ، قم بتمشيط السلاسل بسلاسة وتجفيفها بمجفف شعر ، وقم بلف النصائح إلى الداخل باستخدام فرشاة مستديرة. لتصفيف موثوق ، ضع كمية صغيرة من الموس على شعرك.

تحذير! السيارة الرسومية تلفت الانتباه إلى الوجه - إذا كان لديك فروق دقيقة للاختباء ، فاختر طرازًا مختلفًا.

لا تقل صلة والكواد مع عدم التماثل. طول الشعر المختلفة تبدو مثيرة للاهتمام للغاية ولا يتطلب التصميم. يكفي أن تغسل شعرك وتجفيفه مع مجفف الشعر ، والتواء قليلا مع نصائح فرشاة.

تصفيفة الشعر الفرنسية

قص الشعر الفرنسي هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يحلمون بالحجم ، لكنهم لا يرغبون في قضاء بعض الوقت في إنشاء التصميم. هذه التقنية بسيطة للغاية: يقوم السيد بقص الشعر واحدًا تلو الآخر ، ويسحب كل جزء بقوة. يتم التعامل مع الجزء الأكبر من الشعر بمقص ، وبالنسبة للمنطقة الموجودة في المعابد ، ستحتاج إلى ماكينة حلاقة خاصة. انها تكسر حليقة وتعطي شعرها نظرة خصبة ومتجددة الهواء.

بالإضافة إلى الثقل في قصة الشعر الفرنسية - حتى عند نموها مرة أخرى ، تبدو جميلة تمامًا ولا تفقد شكلها. سيتم تخفيض رحلة إلى تصفيف الشعر مرة واحدة كل ستة أشهر!

افتتان

حلاقة الشعر النسائية التي لا تحتاج إلى التصميم ، لا يمكن الاستغناء عن هذا النموذج الأنيق. انها تناسبها بشكل جيد على الشعر الكثيف والطويل. تعتبر السمة الرئيسية للجشع هي الفرق بين الطول الرئيسي والأوتار على التاج ، وكذلك وجود سلم بالقرب من الوجه. ستوفر هذه التقنية مظهرًا أنيقًا وشعرًا جيدًا دون تصميم معقد. وعلاوة على ذلك ، يمكن قص الرابسودي حتى على الشعر المجعد.

شلال ممزق

ينطوي حلاقة الشعر المتتالية على الشعر المجعد الذي لا يتطلب تصفيف الشعر على استخدام ترقق خاص. يوفر حجمًا إضافيًا للخيوط ويسمح لك بنسيان التصميم ومجفف الشعر إلى الأبد. كلما كانت عملية التجفيف طبيعية ، كلما كانت النتيجة غير عادية وجذابة. وهناك عامل أكثر أهمية - تتالي خشنة تبدو مذهلة على أي هيكل (سواء مستقيم ومائج).

Sessun

هذا النموذج القديم في التفسير الحديث كان محبوبا من قبل العديد من النساء. يوفر الأداء الكلاسيكي لـ sessuns وجود الانفجارات القصيرة ، والتي يتم قصها في شكل نصف دائرة ، بحيث تكون الأشرطة الموجودة على الجانب أقصر من الجزء الخلفي من الرأس. تشير أحدث اتجاهات الموضة إلى عقد جلسة بتخريج خطي وفرقعة غير متماثلة أو طويلة.

السيدات الشابات sesun يعطي شخصية ، والسيدات الناضجة يمكن أن يفقد بضع سنوات. مع sessun سوف يكون شعرك كثيف وضخم. بالإضافة إلى ذلك ، إنها أفضل طريقة لإخفاء العيوب والفروق الدقيقة. في النسخة القصيرة ، يفتح الحلاقة الرقبة بشكل كامل ويؤطر الوجه بشكل جميل. إذا تم قص الشعر على شعر متوسط ​​، تظل الرقبة مغطاة. العيب الوحيد هو أن هذا القص يتطلب تصحيح طول متكرر. بالمناسبة ، ينبغي أن يتم ذلك من قبل المهنية.

Gavroche

أصبح غافروش رائجًا في أواخر الستينيات بعد نشره على شاشات الفيلم الذي روى قصة هوجو "التعيس". وسرعان ما وقعت نظرتها الوقحة في حب السيدات من جميع الأعمار والأنواع. الشرط الوحيد - يجب أن يكون لديك عنق رشيق وطويل وخط جميل من عظام الخد. يمكن إجراء Gavrosh على الشعر من أي طول. إنه مثالي للفتيات الهشيات المصغرات اللاتي لا يتمتعن بميزات كبيرة جدًا.

يؤدي هذا الحلاقة ، سيد قص قريبا فروع في جميع أنحاء رأسه. فقط المنطقة في الجزء الخلفي من الرأس لا تزال أطول. وضعت مجفف شعرها ، وتشكيل موجات جميلة. يمكن تعديل الشكل التقليدي gavrosha عن طريق إضافة المزيد من الحجم في الجزء الخلفي من الرأس أو عن طريق تزيين مع الانفجارات.

garcon

عند اختيار قصة شعر لا تتطلب التصميم ، انتبه إلى garcon. في أدائه سيد المطاحن بقوة الانفجار ، والمعابد ومؤخر. إنه يحسن الشكل ويجعل الصورة مرحة وجريئة. محيط الوجه المسنن مناسب لرأس رفيع جدًا من الشعر وللعظام العريضة - ضجة كثيفة ممدودة.

يقوم المشجعون الكلاسيكيون بتمشيط شعرهم بسلاسة ، ويقومون بتزييتهم بكمية صغيرة من الجل أو الموس. لكن معظمهم يفضلون الخفة الخفيفة مع لمسة من الإهمال. من خلال خزانة ملابس ومكياج تم اختيارهما بشكل صحيح ، فإن الثوب سيكون مناسبًا بشكل متناغم مع صورتك الجديدة ويخلق انطباعًا عن امرأة نشطة وواثقة.

تحذير! لن يكون الشكل اللاغوي لهذه تصفيفة الشعر قادرًا على التستر على العيوب ، لذلك ينبغي على أصحاب الوجه المستدير أو المربع أن يتخلىوا عنها بشكل أفضل.

عابث

سوف تجعلك عابث (جنية أو قزم) متطورة وأنثوية ولطيفة للغاية. تبدو جيدة بشكل خاص على الفتيات ذات الوجوه الضيقة الضيقة والميزات الصغيرة. مع الجنيات ، سيكون أي شعر كثيفًا ومكثفًا - وهذا هو الدواء الشافي الحقيقي لشعر ناعم. يفتح تصفيفة الشعر خط الرقبة والذقن ، لذلك يجب أن تكون هذه المناطق مثالية. يقول الخبراء إن النساء اللائي يعانين من حلاقة الشعر هذه يبدأن صغيرات وجريئات ومريحات ومثيرات.

يمكنك أيضًا تنويع صورتك وجعل تسريحات الشعر السريعة هذه:

شاهد الفيديو: شاهد مالذي يحدث عند إضافة شفرة حلاقة إلى هاتفك !! (شهر نوفمبر 2019).

Loading...